قرار غير متوقع من تشافي يدمر موسم برشلونة.. كارثة 

تاريخ النشر: 12/03/2024
185
منذ شهر
قرار غير متوقع من تشافي يدمر موسم برشلونة.. كارثة 

فجر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل، باحتمالية مغادرته لمنصبه قبل نهاية الموسم الجاري، وعدم إكمال عمله.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وكان تشافي قد أعلن بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي حققها النادي الكتالوني مؤخرا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني

لماذا سيرحل تشافي؟: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسبانية، أن تشافي تحدث مع المحيطين به، بأنه حال فشل برشلونة في تخطي عقبة نابولي بدوري أبطال أوروبا، فأنه سيغادر منصبه مباشرة.

ولم يتحدث تشافي حتى الأن مع إدارة برشلونة بشأن هذا القرار الذي اتخذه بالفعل، خاصة أن الفريق سيخوض مواجهة نابولي خلال ساعات قليلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويستعد برشلونة مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة نابولي الإيطالي على ملعب المونتجويك، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للانتصار فقط دون غيره على نابولي، للتأهل للدور ربع النهائي، خاصة أن مباراة الذهاب حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضا

جماهير برشلونة تخون فريقها للمرة الثانية.. رعب قبل مواجهة نابولي

تشافي يكشف سبب سحري لفوز برشلونة أمام نابولي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن